الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*التوسع فى برامج وشبكات الحماية الاجتماعية .. الرئيس يشيد بوعى الشعب للمساهمة فى تحسين الوضع الاقتصادى

المصدر: جريدة الاهرام 9/11/2016

كتب ــ أحمد سامى متولى:

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس بزيادة وعى الشعب المصرى وإدراكه أهمية مشاركته فى تحسين الوضع الاقتصادى فى البلاد والتطلع لمستقبل أفضل، لاسيما على ضوء الجهد المبذول على مدى العامين الماضيين لمواجهة المشكلات المختلفة، مثل إنشاء مئات الآلاف من الوحدات السكنية الجديدة وتطوير العشوائيات وغيرها.

وأكد ـ خلال لقائه جيرار لارشيه رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى والوفد المرافق حرص الحكومة على اتخاذ مزيد من الإجراءات للتوسع فى برامج وشبكات الحماية الاجتماعية وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة للتخفيف من تبعات القرارات الاقتصادية الأخيرة على محدودى الدخل والفئات الأكثر احتياجاً. وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم الرئاسة، بأن الرئيس السيسى تطرق إلى الخطوات التى تتخذها الحكومة من أجل تحفيز الاستثمار وتوفير مناخ جاذب له، مؤكدا وجود آفاق واسعة أمام الشركات الفرنسية للاستفادة من الفرص الواعدة المتاحة بالسوق المصرية فى قطاعات متنوعة.

من جانبه أشاد جيرار لارشيه بالقرارات الاقتصادية الشجاعة التى اتخذتها الحكومة المصرية أخيرا. وأكد ـ خلال لقائه جيرار لارشيه رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى والوفد المرافق حرص الحكومة على اتخاذ مزيد من الإجراءات للتوسع فى برامج وشبكات الحماية الاجتماعية وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة للتخفيف من تبعات القرارات الاقتصادية الأخيرة على محدودى الدخل والفئات الأكثر احتياجاً.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم الرئاسة، بأن الرئيس السيسى تطرق إلى الخطوات التى تتخذها الحكومة من أجل تحفيز الاستثمار وتوفير مناخ جاذب له، مؤكدا وجود آفاق واسعة أمام الشركات الفرنسية للاستفادة من الفرص الواعدة المتاحة بالسوق المصرية فى قطاعات متنوعة. من جانبه أشاد جيرار لارشيه بالقرارات الاقتصادية الشجاعة التى اتخذتها الحكومة المصرية أخيرا.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع